انتقل إلى المحتوى الرئيسي

كيف يمكنني القيام بعملية الدفع؟

  1. إلكترونيًا عبر الموقع الإلكتروني لهيئة تنظيم سوق العمل، وذلك بالدخول إلى نظام إدارة العمالة الوافدة (EMS):
    • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام الرمز السري المقدم من هيئة تنظيم سوق العمل واختر المنشأة التي ترغب في الدفع لها.
    • في القائمة الرئيسية، انقر على قائمة المعاملات من فئة الفواتير.
    • في القائمة المنسدلة (نوع المعاملة)، اختر نوع المعاملات التي ترغب في دفعها، واختر شهريًا، إذا كنت ترغب في دفع الرسوم بطريقة شهرية وانقر زر الحصول على القائمة.
    • ستظهر قائمة بالمعاملات التي تحتاج إلى الدفع. من القائمة، اختر المعاملات التي ترغب في الدفع مقابلها، ثم اضغط على زر الدفع المحدد.
    • قم بتأكيد المبلغ بالضغط على زر تأكيد الدفع.
    • أدخل تفاصيل بطاقة الائتمان أو الدفع الخاصة بك وانقر فوق الزر (إرسال).
    • يجب أن يظهر تأكيد الدفع الخاص بك، يمكنك طباعة هذه الصفحة للاحتفاظ بها في السجلات المستقبلية.
  2. عن طريق كتابة شيك لصالح هيئة تنظيم سوق العمل وإرساله بالبريد إلى ص.ب 18673 - إدارة التحصيل - والتأكد من كتابة رقم السجل التجاري ورقم الهاتف في الجزء الخلفي من الشيك وإرفاقه مع جزء الفاتورة الممزق. في حالة الدفع بالشيكات، تأكد من أن كل سجل تجاري يتم دفعه عن طريق شيك منفصل. تخضع الشيكات المستلمة للودائع للدفع النهائي من قبل البنك المسحوب عليه.
  3. من خلال التوجه إلى أحد فروع البنوك المعتمدة من قبل هيئة تنظيم سوق العمل والتي تقبل الدفع نقدًا أو عن طريق الشيكات (البنك الأهلي المتحد، الهلال للخدمات المصرفية الإسلامية، مصرف السلام).

آخر تحديث: 05-11-2023


رأيك يهمنا