انتقل إلى المحتوى الرئيسي
Crown Prince Website

صاحب العمل

مرحبا بكم في موقع هيئة تنظيم سوق العمل.

إذا كنت مستخدماً جديداً لنظام إدارة العاملة الوافدة، يجب عليك أولاً زيارة مبنى هيئة تنظيم سوق العمل لمرة واحدة فقط لتسجيل مؤسستك وللحصول على الرقم السري وكلمة المرور الخاصة بالتعامل الإلكتروني مع نظام إدارة العمالة الوافدة وتسجيل الأشخاص المخولين الذين بإمكانك تخويلهم لإنجاز المعاملات الخاصة بمؤسستك علماً بأنه يمكنك تخويل أكثر من شخص للقيام بمتابعة الأعمال الخاصة بمؤسستك مع الهيئة. الهيئة لا تنصح أن تشارك كلمة السر مع أي شخص آخر سواء أكان مخول أو موظف لديك.

بعد عملية التسجيل سوف يتم تخصيص تصاريح العمل، علماً بأن عدد تصاريح العمل يحدد وفقا لنوع النشاط التي تمارسه.

يخولك نظام إدارة العمالة الوافدة EMS من التقدم بطلب تصريح عمل جديد، ويجب تحميل جميع الوثائق الخاصة بالعامل الذي تنوي استصدار تصريح عمل له، كما هو موضح في خدمة أدناه.

كما يمكنك التجديد لموظفيك والملتحقين بهم عبر استخدام هذه الخدمة أيضاً.

وحسب ما ينص عليه قانون هيئة تنظيم سوق العمل، فأنه يستوجب على صاحب العمل دفع رسوم شهرية على كل عامل، وعليه فأن هيئة تنظيم سوق العمل وفرت خاصية الدفع الإلكتروني هنا كما باستطاعتك الدفع من خلال البنوك المصرح لها بتحصيل رسوم العمل.

كما بإمكانك طلب الدعم والمساعدة عبر استخدام خاصية الدعم الإلكتروني على مدار الساعة، أو عبر الاتصال بمركز الاتصالات والتحدث مع موظفي الخدمة.

هيئة تنظيم سوق العمل لا تدخر جهداً لتقديم المزيد من الخدمات بشكل سلس وسريع، على أسس عالية من الشفافية بين الهيئة وعملائها.

وتؤمن الهيئة بضرورة تطبيق العدالة على الجميع من أجل الحفاظ على التوازن الاجتماعي في سوق العمل وتنفيذ العقوبات على المخالفين سواء أكانوا عمالاً أو أصحاب عمل، أو وسطاء.

تجدون هنا شرح وافي لجميع الخدمات المطلوبة وشرح في الروابط أدناه

ننصحك بالاطلاع على جميع الخدمات قبل الشروع في استخدام نظام إدارة العمالة الوافدة

دليل الخدمات

الخدمات

استمارات ووثائق

آخر تحديث: 16-04-2018