انتقل إلى المحتوى الرئيسي

تقييم الدعم الالكتروني

دشنت الهيئة في عام 2007 نظام الدعم الالكتروني المتخصص في الرد على الاستفسارات والشكاوى والاقتراحات وحل المشاكل الخاصة بأصحاب الأعمال ومنشآتهم دون الحاجة للمراجعات الشخصية للهيئة أو الاتصال بمركز الاتصال التابع للهيئة. ويجدر الذكر بأن نظام الدعم الالكتروني للهيئة يتضمن نظاما خاصا لتقييم الخدمة في هيئة تنظيم سوق العمل. استقبلت الهيئة في نظام الدعم الالكتروني الخاص 722,442 تذكرة الكترونية (من أكتوبر 2013 حتى سبتمبر 2023)، ومعدل التقييم الخاص برضا العملاء هو 4 من اصل 5 نقاط على مدار 5 سنوات

قياس رضا العملاء

قياس رضا العملاء للدعم الالكتروني
السنة مجموع التذاكر التقييم
سبتمبر 2023 89,444 4.20
2022 131,336 4.17
2021 100,222 4.12
2020 80,449 4.18
2019 64,378 4.09

تقييم نظام الدعم الالكتروني

آخر تحديث: 20-03-2024.

رأيك يهمنا