انتقل إلى المحتوى الرئيسي
Crown Prince Website

أحكام وشروط الاستخدام

باستخدامك لهذا الموقع، فإنك تؤكد على قراءتك وموافقتك على الالتزام والتقيد بالشروط والأحكام المبينة أدناه:

تُستخدم المصطلحات التالي ذكرها في كل من أحكام وشروط الاستخدام وبيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية وجميع الاتفاقات:

تشير الكلمات التالية "المستخدم"، "أنت" و"الخاص بك" إلى الشخص الذي يستخدم هذا الموقع الإلكتروني (http://lmra.bh/portal) ويوافق على أحكام وشروط الاستخدام الخاصة بالهيئة. تشير الكلمات التالية "نحن" و "الهيئة" إلى هيئة تنظيم سوق العمل التي تشرف على هذا الموقع الإلكتروني. وتشير كلمة "الجهة" و"نحن" إلى كل من هيئة تنظيم سوق العمل والمستخدم. وتشير جميع المصطلحات إلى العرض والقبول وكيفية الدفع لاتخاذ الإجراءات اللازمة لمساعدة المستخدم بالشكل الأنسب، سواء عبر تنظيم اجتماعات رسمية لمدة معينة أو وسائل أخرى من أجل توفير احتياجات العميل فيما يخص توفير خدمات الهيئة حسب ما ينص عليه قانون مملكة البحرين. أي استخدام للمصطلحات المذكورة أعلاه أو مصطلحات أخرى في أي صيغة من الصيغ (جمع، تأنيث) فهو يشير إلى نفس المعاني المذكورة.

بيان الخصوصية

نحرص على تطبيق الإجراءات الأمنية المناسبة لحماية خصوصيتك. يقوم موظفين مخولين بالهيئة بتجميع معلومات من زوار الموقع لغرض معرفة نوعية الزوار ليس إلا. نقوم بشكل دوري بمراجعة أنظمتنا ومعلوماتنا لتوفير خدمة عملاء متميزة لعملائنا. وقد أنشأت الحكومة مخالفات محددة لأي إجراء غير مصرح به على أنظمة الحاسب الآلي والبيانات. سوف نقوم بالتحقيق في أي إجراء من هذا القبيل بهدف متابعة و/ أو اتخاذ الإجراءات المدنية للمطالبة بالتعويضات من المسؤولين عن هذا الفعل الإجرامي

السرية

قد يتم تحويل أي معلومات بشأن أي عميل والسجلات الخاصة به إلى أطراف ثالثة. تعتبر سجلات العملاء على أنها سرية وبالتالي لن يكشف عنها إلى أي طرف ثالث، باستثناء السلطات المختصة، إذا كان ذلك مطلوباً قانونياً.

لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية لأي طرف ثالت أو استخدام بريدك الإلكتروني في إرسال محتوى غير مرغوب فيه. لن تقوم الهيئة بإرسال رسائل غير تلك التي ترتبط بتوفير الخدمات المتفق عليها.

إخلاء المسؤولية

الاستثناءات والقيود

يتم توفير المعلومات الواردة في هذا الموقع على أساس "كما هي". حسب الحد الأقصى الذي يسمح به القانون، تعلن هذه الهيئة:

تتحمل الهيئة المسؤولية عن وفاة أو إصابة شخص بسبب الإهمال الناتج عنها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه حسب الحد المسموح به قانونياً ولن تتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.

توفر المعلومات

ما لم يتم ذكر عكس ذلك، فإن الخدمات المذكورة في هذا الموقع تتوفر في مملكة البحرين فقط. أنت وحدك المسؤول عن تقييم مدى ملاءمة ملف أو برنامج أو نص متوفر عبر هذا الموقع لحاجياتك. يحظر إعادة توزيع أو إعادة نشر أي جزء من هذا الموقع أو محتواه، من خلال إعادة الصياغة أو أي وسائل أخرى مشابهة دون موافقة خطية صريحة من الهيئة. لا تضمن الهيئة أن خدمات الموقع ستكون متاحة بدون انقطاع، في الوقت المناسب أو خالية من الأخطاء، غير أنه يتم السعي إلى توفيرها حسب أفضل المقاييس. باستخدام هذه الخدمة أنت توافق على تعويض هذه الهيئة وموظفيها ووكلائها والجهات التابعة لها ضد أي خسارة أو ضرر، بأية طريقة كانت، أياً كان السبب.

ملفات السجل

نستخدم عناوين بروتوكول الإنترنت لتحليل التوجهات وإدارة الموقع وتعقب حركة المستخدمين، وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الكلي. لا ترتبط عناوين بروتوكول الإنترنت بتحديد معلومات شخصية. كما تستخدم لإدارة النظم، والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض استكشاف الأخطاء وإصلاحها. تقوم خوادم الإنترنت الخاصة بنا بتسجيل معلومات محددة مثل: نوع المتصفح، أوقات الدخول/ البريد المفتوح، الرابط المطلوب، والرابط المُحال عليه تلقائياً. لا يتم تبادل هذه المعلومات مع أطراف ثالثة، وتستخدم فقط داخل الهيئة للمعرفة بشكل عام. لن يتم استخدام أي معلومات تعريفية فردية ترتبط بالمعلومات المذكورة بأي شكل من الأشكال المختلفة لتلك المبينة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.

ملفات تتبع المسار / كوكيز

كما هو الحال بالنسبة لمعظم المواقع التفاعلية، يستخدم موقع الهيئة ملفات تتبع المسار (كوكيز) لتمكيننا من الحصول على تفاصيل المستخدم لكل زيارة. تستخدم (الكوكيز) في بعض المناطق من موقعنا لتمكين آلية مستخدمة في هذه المنطقة وسهولة الاستخدام بالنسبة للمستخدمين. يرجى العلم بأن بعض شركائنا قد يكونون يستخدمون ملفات تتبع المسار/ كوكيز أيضاً.

الروابط القادمة

لا يمكنك إنشاء رابط إلى أي صفحة من هذا الموقع بدون موافقة خطية منا. إذا كنت تنوي إنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة، وسوف تُطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه على استخدامك لهذا الموقع عند قيامك بإنشاء رابط إليه.

الروابط الخارجية

نحن لا نقوم بمراقبة أو مراجعة محتوى مواقع الطرف الآخر التي نربط إليها من هذا الموقع. الآراء أو المواد التي تظهر على هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا تعتبر الهيئة مسؤولة عن نشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا لسنا مسؤولين عن بيان الخصوصية أو محتوى هذه المواقع. نشجع مستخدمي موقعنا الإلكتروني على قراءة بيان الخصوصية الخاص بتلك المواقع قبل استخدامها. يجب عليك تقييم أمن ومصداقية أي موقع آخر متصلاً بهذا الموقع أو تم الوصول إليه من خلال هذا الموقع، قبل الكشف عن أية معلومات شخصية لهم. لن تقبل الهيئة أية مسؤولية ناتجة عن أي خسارة أو ضرر بأية طريقة أياً كان السبب، والناجمة عن الإفصاح لأطراف ثالثة عن معلومات شخصية.

حقوق النشر

حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الهيئة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.

شعار هذه الهيئة هو علامة تجارية مسجلة لهذه الهيئة في مملكة البحرين ودول أخرى. الأسماء التجارية وخدمات معينة مقدمة من الهيئة ومدرجة على هذا الموقع تعتبر علامة التجارية.

التواصل

توجد لدينا العديد من عناوين البريد الإلكتروني التي يمكن استخدامها لاستعلامات مختلفة. توجد هذه العناوين وغيرها من معلومات الاتصال على صفحة "اتصل بنا" على موقعنا أو عن طريق المطبوعات الصادرة عن الهيئة أو عن طريق الهاتف أو الفاكس أو أرقام الهاتف المحمول.

هيئة تنظيم سوق العمل هي هيئة مسجلة بمملكة البحرين بالعنوان التالي: مبنى 603، طريق 1011، مجمع 410 السنابس، مملكة البحرين.

عوامل خارجية

لا يتحمل أياً من الطرفين المسؤولية تجاه الآخر في حال الفشل في تنفيذ أي التزام بموجب أي اتفاق بسبب حادث خارج نطاق سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل الذكر وليس الحصر قضاء وقدر، الإرهاب، الحرب، التمرد السياسي والشغب والاضطرابات المدنية، عامل مدني أو عسكري، الزلازل والفيضانات أو أي من الظواهر الطبيعية أو من صنع الإنسان خارج سيطرتنا، والتي تتسبب في إنهاء اتفاق أو عقد، ولم تكن متوقعة. في هذه الحالة يجب على أي طرف من المتضررين من مثل هذا الحدث إخبار الطرف الآخر على الفور ويجب استخدام جميع المساعي المعقولة للامتثال لأحكام وشروط أي من الاتفاقات المعتمدة.

التنازل

في حال فشل أي طرف في العمل على تطبيق أي حكم من أحكام هذا الاتفاق أو فشل أي من الطرفين في ممارسة أي حق أو تعويض من حقهم فإن هذا لا يشكل تنازلاً ولا يسبب انتقاص من الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق آخر. لا يمكن اعتبار أي تنازل قائماً ما لم يتم الإعلان عن ذلك بشكل واضح وتم التوقيع من قبل كل الأطراف.

بشكل عام

تحكم قوانين مملكة البحرين هذه الشروط والأحكام. باستخدامك لهذا الموقع واستخدام الخدمات التي نقدمها فإنك توافق على هذه الشروط والأحكام وعلى القوانين الصادرة عن محاكم مملكة البحرين فيما يخص جميع المنازعات الناشئة عن هذا الاستخدام. في حال أن أي من هذه الشروط غير صالح أو غير قابل للتنفيذ لأي سبب من الأسباب (بما في ذلك وليس حصراً الاستثناءات والقيود الواردة أعلاه)، فإن هذا الشرط يعتبر ملغياً أما بقية الشروط فتظل سارية. في حال فشل الهيئة في تنفيذ أي من الأحكام الواردة في هذه الشروط والأحكام أو أي اتفاق، أو الفشل في تطبيق أي خيار للإنهاء، فإنه لا يمكن اعتباره بمثابة تنازل عن مثل هذه الأحكام، ويجب ألا يؤثر على صحة هذه الشروط والأحكام أو في أي اتفاق أو أي جزء منها، أو الحق بعد ذلك لفرض جزء من أو جميع الأحكام. ولا يجوز تعديل هذه الشروط والأحكام، أو تعديله، أو تنويعه أو تكملته إلا خطياً ويجب أن يكون موقعاً من قبل الممثلين المخولين للهيئة.

الإعلان عن التغييرات

تحتفظ الهيئة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسباً، وباستمرارك في استخدام الموقع فإن هذا يعني موافقتك على أي تعديل على هذه الشروط لذا ننصحك بقراءة هذه الشروط بشكل منتظم.

آخر تحديث: 20-05-2014