انتقل إلى المحتوى الرئيسي
التأمين الاختياري

كيف يمكنني متابعة حالة الطلبات التي تم تقديمها عبر نظام الدعم الإلكتروني؟

يرجى اتباع الخطوات التالية لمتابعة حالة الطلبات التي تم تقديمها عبر نظام الدعم الإلكتروني:

  1. تسجيل الدخول إلى نظام الدعم الإلكتروني.
  2. اضغط على "عرض الطلبات التي تم تقديمها ".
  3. اضغط على الطلب الذي ترغب في متابعته.

في حال أنه تم إنجاز الطلب ولست راضياً عن النتيجة بإمكانك إعادة فتح الطلب عبر إضافة جواب من خلال أداة "قم بإضافة رد ". في حال كنت راضياً عن النتيجة، يمكنك إبداء مدى رضاك عن النتيجة عبر التصويت عن الخدمة.

لمزيد من المعلومات والاستفسار يرجى الاتصال على مركز اتصال الهيئة 17506055 973+

آخر تحديث: 06-03-2022