انتقل إلى المحتوى الرئيسي

ما هي الحالات التي يمكنني فيها استخدام نظام الدعم الإلكتروني؟

إدارة خدمات أصحاب الأعمال

يمكن لأصحاب العمل استخدام نظام الدعم الإلكتروني للاطلاع ومتابعة الخدمات المرتبطة بـ:

تقدير حجم العمل

قسم معالجة الطلبات

قسم التراخيص

يمكن استخدام نظام الدعم الإلكتروني من قبل أصحاب العمل (مكاتب التوظيف ووكالات التوريد)، وأصحاب العمالة المنزلية لما يلي:

إدارة خدمات العمالة

نظام حماية الأجور

يستخدم نظام الدعم الإلكتروني للرد على استفسارات العملاء والمشاكل المتعلقة بحماية الأجور:

إدارة التفتيش العمالي

إدارة الرصد الوقائي

آخر تحديث: 18-01-2024


رأيك يهمنا