انتقل إلى المحتوى الرئيسي

تقييم الدعم الالكتروني

دشنت الهيئة في عام 2007 نظام الدعم الالكتروني E-SUPPORTالمتخصص في الرد على الاستفسارات والشكاوى والاقتراحات وحل المشاكل الخاصة بأصحاب الأعمال ومنشآتهم دون الحاجة للمراجعات الشخصية للهيئة أو الاتصال بمركز الاتصال التابع للهيئة. ويجدر الذكر بأن نظام الدعم الالكتروني للهيئة يتضمن نظاما خاصا لتقييم الخدمة في هيئة تنظيم سوق العمل. استقبلت الهيئة في نظام الدعم الالكتروني الخاص 478,041 تذكرة الكترونية، ومعدل التقييم الخاص برضا العملاء هو 4 من اصل 5 نقاط على مدار السنوات.


تقييم نظام الدعم الالكتروني

آخر تحديث: 02-10-2018